* الموقع الرسمى للشاعر علاء الدين سعيد
أحباءَنا الأفاضل ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رسالة ترحيب وحب نبثها من القلب إلى كل الأعضاء والعضوات والراغبين فى الإنضمام إلى موقعنا المتميز - الموقع الرسمى للشاعر علاء الدين سعيد - متمنين للجميع المتعة والفائدة الكبيرة والمشاركة المثمرة فى ظل الالتزام بقواعد الدين والأخلاق والرغبة الصادقة فى تنمية الثقافة وروح المحبة لدى الجميع ونحو الموقع والحفاظ عليه .. فأهلا وسهلا بكم معنا .. أعضاءَ فاعلين نشطاء دائما بإذن الله .. أهلا بكم وسهلا


موقع الشاعر علاء الدين سعيد ، للفنون والآداب والعلوم الإجتماعية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم على " موقع الشاعر علاء الدين سعيد ، للفنون والآداب والعلوم الإجتماعية ".. ضع اعلانك هنا ، تضمن نشره ونجاحك .. معنا حقق أمنياتك وأحلامك ..
صحيفة " الوطن العربى اليومية " .. صحيفة عربية يومية مستقلة شاملة ، تصدر من لندن ، المملكة المتحدة - رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير: علاء الدين سعيد .. رابط موقع الصحيفة : http://www.alwatanelaraby.com
صحيفة " الوطن العربى الأسبوعية " .. صحيفة عربية أسبوعية مستقلة شاملة تصدر صباح كل خميس من لندن ، المملكة المتحدة - رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : علاء الدين سعيد .. رابط موقع الصحيفة : http://www.alwatanelaraby-weekly.com
" تليفزيون الوطن العربى WA.TV " من لندن ، المملكة المتحدة - أسسه رئيس مجلس الإدارة : علاء الدين سعيد .. رابط موقع التليفزيون على الإنترنت : http://www.alwatanelaraby-tv.com
دعوة إلى أعضاء أسرة الموقع الأعزاء للإنضمام إلى عضوية " موقع مكتبة مؤلفات الشاعر علاء الدين سعيد " ، حيث تتعدد مجالات هذه المؤلفات لكننا نحاول هنا حصرها وإتاحتها للقارىء فى كل مكان .. فمرحباً بكم أعضاءً بيننا على الرابط التالى : http://almaktaba.own0.com فأهلا بكم و سهلا .
لغة الموقع
يمكنك إختيار لغة الموقع من هنا ...
النسخ من الموقع غير متاح
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» أنا أنسان ( شعر عامى ) من ديوان الصدى
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالأربعاء 20 مارس 2013, 7:58 am من طرف مرفت رضوان

» أهلا و سهلا بكم أعضاء أسرتنا العزيزة فى موقعكم المميز ..
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالأحد 09 ديسمبر 2012, 9:08 pm من طرف سمير الطرابيلى

» ** لحبيبة فلسطين ** زجل مغربي
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالسبت 17 نوفمبر 2012, 11:48 pm من طرف mustapha amzil

» ** قارعة الطريق ** .
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالجمعة 02 نوفمبر 2012, 11:06 pm من طرف mustapha amzil

» ** راح اللي راح ** زجل مغربي
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالجمعة 02 نوفمبر 2012, 4:19 am من طرف mustapha amzil

» ** امحبت الوالدين ** زجل مغربي
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالأربعاء 31 أكتوبر 2012, 8:16 pm من طرف mustapha amzil

» كتاب : سيظل رسول الله ..مهما أساءوا السيد إبراهيم أحمد
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالإثنين 22 أكتوبر 2012, 11:14 pm من طرف السيد إبراهيم أحمد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
على الرحب و السعة
الإفتتاح الرسمى لتليفزيون " SAID T.V " ..( تليفزيون علاء الدين سعيد من الإتحاد الأوربى )
إن كان بإمكاني.....اقتراح لأسرة الموقع
قصيدة " عندليب .. أنشودة الحياة " -- للشاعر/ علاء الدين سعيد
قصيدة " أبحث عنك " .. للشاعر / علاء الدين سعيد
عشرنساء لا ينساهن الرجل
شخص ٌ معيَّنٌ مرّ بحياتك .. وترك فيك عميق الأثر ..
ما معني الصديق؟؟؟؟
لكى تكون اسعد مما انت عليه
سجلوا انا عربية...
المواضيع الأكثر شعبية
مناسك العمره .. كيفيتها و ما يقال فيها
من اجمل ما قرأت عن التسامح .. دعووووووه إلى التساااااااامح
اول قصيده لنازك الملائكه تكسر فيها بحور الشعر قصيدة الكوليرا
وليم شكسبير(1564 – 1616)نبذه مختصره عن حياته
قصيدة نهاية العام‏ .. للشاعر/ محمد نجيب الرمادى
** امحبت الوالدين ** زجل مغربي
طريقة تهييئ الحامض المصير يعني المرقد
** لكلام المصواب ** زجل مغربي
طاجين ديال كفتة الحوت السردين
شخص ٌ معيَّنٌ مرّ بحياتك .. وترك فيك عميق الأثر ..

شاطر
 

 أفكار .. ما رأيكم ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبـو درش
مشرف قسم أبطال و نجوم الرياضة
مشرف قسم أبطال و نجوم الرياضة
أبـو درش

ذكر

الدولة - المدينة : مصر - العريش

علم الدولة : أفكار .. ما رأيكم ؟ Male_e10
رقم العضوية : 7
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
الموقع :

عدد المساهمات : 1

درجة النشاط فى الموقع : 0

نقاط : 35643

الأوسمة : عضو إدارة الموقع

أفكار .. ما رأيكم ؟ Empty
مُساهمةموضوع: أفكار .. ما رأيكم ؟   أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالأحد 06 ديسمبر 2009, 2:05 pm



افكاااااااار


لتسهيل إدخال الخيط في الإبرة، قوم برش رأس الخيط بمثبت الشعر

================================
لفتح ظرف حيث أغلق بالصمغ بلا أن يتمزق، ضعه في الفريزر بضع ساعات، ثم أدخل سكين وافتحه، وستتمكن أيضاً من إغلاقه مجدداً.

========================================
* الشموع ستستمر مشتعلة مدة أطول إن وضعت في الفريزر على الأقل ثلاث ساعات قبل الإشعال

=======================================================
للتخلص من المأكولات المحروقة في أي وعاء، ضع كم نقطة من صابون الجلي مع بعض الماء ليغطي قعر الوعاء، واغليه على النار.

=====================================================
لا ترمي العصير المتبقي في البراد، بل ضعه في قالب الثلج ليجمد كمكعبات، وسيكون رائعاً بأي لون داخل أي كوب عصير آخر.

===================================================
للتخلص من النمل، ارسم على الأرض خطاً بالطباشير، فالنمل لن يحاول عبور هذا الخط!!

===============================================
عندما تدخل في أصبعك شوكة رفيعة، ضع على المكان شريطاً لاصقاً ثم انزعه بسرعة وستخرج الشوكة المؤذية معه وبلا ألم، وهذا أفضل من الملقط والإبرة!


===============================================

عندما تحب فتاة و تعشقها إلي ابعد الحدود و هي لا تعطيك أي اهتمام و لا تبالي بك و لا تشعر حتى بوجودك ,,, اضرب براسك الحيط حتى تفقد الذاكرة و عندها لا تحس بألم حرمانك منها .

cyclops cyclops cyclops cyclops cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed elmaghraby
عضو
عضو
avatar

ذكر

تاريخ الميلاد : 27/03/1992
الدولة - المدينة : مصر - الاسكندرية

علم الدولة : أفكار .. ما رأيكم ؟ Male_e10
العمل - الوظيفة : طالب بكلية الهندسة
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
الموقع :

عدد المساهمات : 3

درجة النشاط فى الموقع : 0

نقاط : 34925

الأوسمة : عضو جديد
الحمل العمر : 27


أفكار .. ما رأيكم ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفكار .. ما رأيكم ؟   أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالسبت 30 يناير 2010, 12:13 am

شكراً لك علي المشاركة الحلوة بس الي بيحب حد ومنفضلوا الاحسن يحاول يغير من نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علاء الدين سعيد
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
علاء الدين سعيد

ذكر

الدولة - المدينة : جمهورية مصر العربية - القاهرة

علم الدولة : أفكار .. ما رأيكم ؟ 3dflag10
العمل - الوظيفة : رئيس مجلس إدارة و رئيس تحرير صحيفة الوطن العربى - القاهرة
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
الموقع :

عدد المساهمات : 215

درجة النشاط فى الموقع : 115

نقاط : 36455

الأوسمة : كبار الشخصيات
الجدي

أفكار .. ما رأيكم ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفكار .. ما رأيكم ؟   أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالجمعة 05 فبراير 2010, 11:37 pm

اشكرك يا الحساس على نصائحك الجميلة
تحياتى لك

=============================
ما غــابَ نجـــمٌ بظـهْـرِ السُـحب قـد رُفِـعـــا
ما كـان غـيـبًـــا و لـو بالـعـيــــنِ ما لـمَـعـــا
و الـدرُّ فى الـبـحـــــر لــمْ تـنـكـرهُ غـيـبـتــهُ
عن أعيـنِ النـاسِ بالأعـمــــاقِ حيث سَـــعَى

الشاعر / علاء الدين سعيد
عام 1989

http://kenanaonline.com/ALWATANULARABY
صحيفة " الوطن العربى " الأسبوعية المستقلة الشاملة
القاهرة - مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبـن الـبــلـد
مشرف قسم عالم المرح و الفرفشة
مشرف قسم عالم المرح و الفرفشة
إبـن الـبــلـد

ذكر

الدولة - المدينة : مصر - القاهرة

علم الدولة : أفكار .. ما رأيكم ؟ Male_e10
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
الموقع :

عدد المساهمات : 18

درجة النشاط فى الموقع : 5

نقاط : 35663

الأوسمة : عضو إدارة الموقع

أفكار .. ما رأيكم ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: أفكار .. ما رأيكم ؟   أفكار .. ما رأيكم ؟ I_icon_minitimeالسبت 20 فبراير 2010, 3:44 am

حلوه قوى النصايح دى يا سيدنا لفندى
بس مين دى اللى تخلينى اخبط دماغى فى الحيط عشان مهملانى ؟
يا عم دا المثل بيقول اللى حبنا حبيناه و طار متاعنا متاعه و اللى كرهنا كرهناه و مش عارف ايه كده و الله نسيت
و الاّ انت زى عمنا عبد الوهاب بقى تقعد تقول بافكر فى اللى ناسينى ؟
وحد الله يابا الحاج و اجمد امّال

=============================
http://kenanaonline.com/ALWATANULARABY

صحيفة " الوطن العربى " الأسبوعية المستقلة الشاملة

القاهرة - مصر

أفكار .. ما رأيكم ؟ Tw-1- (52)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفكار .. ما رأيكم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
* الموقع الرسمى للشاعر علاء الدين سعيد :: الساحة العامة :: الحوار العام-
انتقل الى:  
أصدقاءنا على فيس بوك
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 61 بتاريخ الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 5:23 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 167 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Asmaa فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1442 مساهمة في هذا المنتدى في 912 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
egmz - 422
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
علاء الدين سعيد - 215
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
Admin - 178
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
عبير خشاب - 93
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
malake bouchra - 88
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
همت مصطفى - 71
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
mustapha amzil - 38
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
mahetab essam - 28
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
نهلة فراج - 19
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
إبـن الـبــلـد - 18
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
egmz
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
Admin
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
علاء الدين سعيد
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
malake bouchra
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
همت مصطفى
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
mustapha amzil
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
عبير خشاب
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
mahetab essam
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
نور سليمان
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
حنان علاء الدين سعيد
أفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_rcapأفكار .. ما رأيكم ؟ I_voting_barأفكار .. ما رأيكم ؟ I_vote_lcap 
جميع الحقوق محفوظة

جمهورية مصرالعربية
جميع الحقوق محفوظة للشـاعـر/عـلاء الديـن ســعـيـد
  http://alauddin.alafdal.net
حقوق الطبع والنشر©2010 - مـوقـع الشـاعـرعـلاء الديـن ســعـيـد للفنون والآداب والعلوم الإجتماعية