* الموقع الرسمى للشاعر علاء الدين سعيد
أحباءَنا الأفاضل ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رسالة ترحيب وحب نبثها من القلب إلى كل الأعضاء والعضوات والراغبين فى الإنضمام إلى موقعنا المتميز - الموقع الرسمى للشاعر علاء الدين سعيد - متمنين للجميع المتعة والفائدة الكبيرة والمشاركة المثمرة فى ظل الالتزام بقواعد الدين والأخلاق والرغبة الصادقة فى تنمية الثقافة وروح المحبة لدى الجميع ونحو الموقع والحفاظ عليه .. فأهلا وسهلا بكم معنا .. أعضاءَ فاعلين نشطاء دائما بإذن الله .. أهلا بكم وسهلا
أحباءَنا الأفاضل ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رسالة ترحيب وحب نبثها من القلب إلى كل الأعضاء والعضوات والراغبين فى الإنضمام إلى موقعنا المتميز - الموقع الرسمى للشاعر علاء الدين سعيد - متمنين للجميع المتعة والفائدة الكبيرة والمشاركة المثمرة فى ظل الالتزام بقواعد الدين والأخلاق والرغبة الصادقة فى تنمية الثقافة وروح المحبة لدى الجميع ونحو الموقع والحفاظ عليه .. فأهلا وسهلا بكم معنا .. أعضاءَ فاعلين نشطاء دائما بإذن الله .. أهلا بكم وسهلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع الشاعر علاء الدين سعيد ، للفنون والآداب والعلوم الإجتماعية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم على " موقع الشاعر علاء الدين سعيد ، للفنون والآداب والعلوم الإجتماعية ".. ضع اعلانك هنا ، تضمن نشره ونجاحك .. معنا حقق أمنياتك وأحلامك ..
صحيفة " الوطن العربى اليومية " .. صحيفة عربية يومية مستقلة شاملة ، تصدر من لندن ، المملكة المتحدة - رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير: علاء الدين سعيد .. رابط موقع الصحيفة : http://www.alwatanelaraby.com
صحيفة " الوطن العربى الأسبوعية " .. صحيفة عربية أسبوعية مستقلة شاملة تصدر صباح كل خميس من لندن ، المملكة المتحدة - رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : علاء الدين سعيد .. رابط موقع الصحيفة : http://www.alwatanelaraby-weekly.com
" تليفزيون الوطن العربى WA.TV " من لندن ، المملكة المتحدة - أسسه رئيس مجلس الإدارة : علاء الدين سعيد .. رابط موقع التليفزيون على الإنترنت : http://www.alwatanelaraby-tv.com
دعوة إلى أعضاء أسرة الموقع الأعزاء للإنضمام إلى عضوية " موقع مكتبة مؤلفات الشاعر علاء الدين سعيد " ، حيث تتعدد مجالات هذه المؤلفات لكننا نحاول هنا حصرها وإتاحتها للقارىء فى كل مكان .. فمرحباً بكم أعضاءً بيننا على الرابط التالى : http://almaktaba.own0.com فأهلا بكم و سهلا .
لغة الموقع
يمكنك إختيار لغة الموقع من هنا ...
النسخ من الموقع غير متاح
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» أنا أنسان ( شعر عامى ) من ديوان الصدى
سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالأربعاء 20 مارس 2013, 7:58 am من طرف مرفت رضوان

» أهلا و سهلا بكم أعضاء أسرتنا العزيزة فى موقعكم المميز ..
سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالأحد 09 ديسمبر 2012, 9:08 pm من طرف سمير الطرابيلى

» ** لحبيبة فلسطين ** زجل مغربي
سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالسبت 17 نوفمبر 2012, 11:48 pm من طرف mustapha amzil

» ** قارعة الطريق ** .
سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالجمعة 02 نوفمبر 2012, 11:06 pm من طرف mustapha amzil

» ** راح اللي راح ** زجل مغربي
سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالجمعة 02 نوفمبر 2012, 4:19 am من طرف mustapha amzil

» ** امحبت الوالدين ** زجل مغربي
سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالأربعاء 31 أكتوبر 2012, 8:16 pm من طرف mustapha amzil

» كتاب : سيظل رسول الله ..مهما أساءوا السيد إبراهيم أحمد
سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالإثنين 22 أكتوبر 2012, 11:14 pm من طرف السيد إبراهيم أحمد

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
على الرحب و السعة
الإفتتاح الرسمى لتليفزيون " SAID T.V " ..( تليفزيون علاء الدين سعيد من الإتحاد الأوربى )
إن كان بإمكاني.....اقتراح لأسرة الموقع
قصيدة " عندليب .. أنشودة الحياة " -- للشاعر/ علاء الدين سعيد
قصيدة " أبحث عنك " .. للشاعر / علاء الدين سعيد
عشرنساء لا ينساهن الرجل
شخص ٌ معيَّنٌ مرّ بحياتك .. وترك فيك عميق الأثر ..
سجلوا انا عربية...
لكى تكون اسعد مما انت عليه
ما معني الصديق؟؟؟؟
المواضيع الأكثر شعبية
أمثال على وزن أفعل...........
شخص ٌ معيَّنٌ مرّ بحياتك .. وترك فيك عميق الأثر ..
اول قصيده لنازك الملائكه تكسر فيها بحور الشعر قصيدة الكوليرا
مناسك العمره .. كيفيتها و ما يقال فيها
وليم شكسبير(1564 – 1616)نبذه مختصره عن حياته
من اجمل ما قرأت عن التسامح .. دعووووووه إلى التساااااااامح
** امحبت الوالدين ** زجل مغربي
قصيدة نهاية العام‏ .. للشاعر/ محمد نجيب الرمادى
قصيدة " عندليب .. أنشودة الحياة " -- للشاعر/ علاء الدين سعيد
قصيدة " أبحث عنك " .. للشاعر / علاء الدين سعيد

سجلوا انا عربية...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

سجلوا انا عربية... Empty
مُساهمةموضوع: سجلوا انا عربية...   سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالإثنين 21 يونيو 2010, 1:53 pm

من عادتى اتتبع او اود ان اتتبع الاخبار عبر قناة الجزيرة ....و عند مواكبة للاحداث بفلسطين العربية و لا اقول هنا فلسطين المحتلة ....دهلت و انا ارى تلك المجازر ووجدت نفسى لم استطع ان اكمل طعامى و انا انضر الى تلك المجازر و الله انا الاعرف كيف ابعثها عن طريق هدا الموقع لتروا يااخوتى فى الله فضاعة ما رايت ...دمعت عينى حتى اجهشت بالبكاء و انا ارى رضيع يااخوتى رضيع لم يتجاوز الشهر من عمره و رصاصة هولاء الاوغاد فى ضهره .....يالله ياللهول ياربى و ياويلة المسلمين ....و ياحسرتى عليهم انتضروا لم اكمل كلامى .....بنتا او شابة فى مقتبل العمر شابة يهودية فى مثل سنها او نصرانية تعيش و تتمتع بجميع حقوقها يجرونها كالحيوان و يتم اختصابها امام الملا و بعد دلك قتلها بدون وجه حق لانها لم تعد لها اى فائدة بعد اختصابها من طرف اكثر من اسرائيلى .....فانا لااعرف و الله كيف اريكم هاته الصور عبر هدا الموقع و ثقوا بى يااخوتى سيغشى على بعضكم من هول ما رات عينى ....من دون ان ادكر رجالا اسودا اسميهم يقتلون و يتم التشهير بهم و باجسادهم لانهم قالوا كلمة حق لانهم رفضوا الضلم و الحصار العدوانى على بلدهم .....لمادا كل هدا الضلم ....اينكم ياعرب اين نخوتكم و اقولها بااعلى صوتى ....اه ثم اه يااخوتى فى الله .اينك ياحمزة يا اسد الجزيرة العربية لترى حال المسلمين و اينك ياخالد ابن الوليد يا سيف الله لترى انحطاطنا .... و اينك يا بلال يااول المودن فى الاسلام و اينك يابن هريرة رغم ضئالة جسمك عشت لنصرة كلمة الحق و انا الا اريد دكر حبيبى رسول الله من وجوده فى عصرنا هدا مخافة منى عليه مما نحن عليه حتى لو تنبا لهدا العصر الدى نعيش و تنبا لدل و انحطاط امته و قد اجهش بالبكاء و بدا الحزن على وجهه و هو اطيب خلق الله و هو يدكر دلك لاصحابه و هم ينضرون اليه فى دهول لانهم عاشوا بعصر الكرامة و بعصر الرجل الحقيقى الدى يدافع عن حقه ادن فهم لن يفهموا هاته الحالة التى نعيش فيها نحن .....عينى تدمع و تدمع لفضاعة مارات ....و هنا اريد عبر هدا الموقع ان اقول كلمتى ....كلمة امراة عربية ....لهولاء القردة لهولاء الحيوانات الدى جردهم الله من الانسانية فهم كانوا قتلة الانبياء فيما مضى خسئتم اينما كنتم الى يوم الدين و سياتى يوم و هو يوم موعود و اتمنى من الله ان اكون من هوللاء الدين يسوئونكم اشد العداب مما اقترفت ايديكم من الدنوب فى حق الابرياء .....فليكفى ماكانوا يفعلونه الفراعنة و هدا مدكور فى القران فيما سبق و اما معهم فى دلك و ليكفى ما كا يفعله هيتلر فيكم فيما مضى .....حتى لو كان من طبعى عدم كره خلق الله كيفما كانوا بشرا او حيوان او نبات لكنى امقت شعب عندى هم انتم .....هلموا ياعرب من سباتكم .....هلموا فانتم اصحاب الحق يااخوتى فى الله فانتم حملة القران هدا الكتاب الى لم يحرف هلموا و لنقف يدا واحدة وجه العدوان وجه هدا العدو الحقيقى للعرب و ليس لبعضنا البعض
عبير خشاب
عـضـوة مُـمـَيـزة
عـضـوة مُـمـَيـزة
عبير خشاب

انثى

تاريخ الميلاد : 10/11/1977
الدولة - المدينة : لبنان - بيروت

علم الدولة : سجلوا انا عربية... 3dflag15
العمل - الوظيفة : أستاذة لغة انجليزية

درجة النشاط فى الموقع : 25

الأوسمة : عضو جديد
العقرب العمر : 46

سجلوا انا عربية... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سجلوا انا عربية...   سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالإثنين 21 يونيو 2010, 8:53 pm

قرأت عنوانك و في لمح البصر حضر محمود درويش بقصيدته "سجل أنا عربي" الى ذاكرتي المتأججة غضبا ضد هذا العدوان الغاصب....

سجل أنا عربي
محمود درويش

سجِّل! أنا عربي

ورقمُ بطاقتي خمسونَ ألفْ

وأطفالي ثمانيةٌ

وتاسعهُم.. سيأتي بعدَ صيفْ!

فهلْ تغضبْ؟

سجِّلْ!

أنا عربي

وأعملُ مع رفاقِ الكدحِ في محجرْ

وأطفالي ثمانيةٌ

أسلُّ لهمْ رغيفَ الخبزِ،

والأثوابَ والدفترْ

من الصخرِ

ولا أتوسَّلُ الصدقاتِ من بابِكْ

ولا أصغرْ

أمامَ بلاطِ أعتابكْ

فهل تغضب؟

سجل

أنا عربي

أنا اسم بلا لقبِ

صبورٌ في بلادٍ كلُّ ما فيها

يعيشُ بفورةِ الغضبِ

جذوري...

قبلَ ميلادِ الزمانِ رستْ

وقبلَ تفتّحِ الحقبِ

وقبلَ السّروِ والزيتونِ

.. وقبلَ ترعرعِ العشبِ

أبي.. من أسرةِ المحراثِ

لا من سادةٍ نجبِ

وجدّي كانَ فلاحاً

بلا حسبٍ.. ولا نسبِ!

يعلّمني شموخَ الشمسِ قبلَ قراءةِ الكتبِ

وبيتي كوخُ ناطورٍ

منَ الأعوادِ والقصبِ

فهل ترضيكَ منزلتي؟

أنا اسم بلا لقبِ

سجل

أنا عربي

ولونُ الشعرِ.. فحميٌّ

ولونُ العينِ.. بنيٌّ

وميزاتي:

على رأسي عقالٌ فوقَ كوفيّه

وكفّي صلبةٌ كالصخرِ

تخمشُ من يلامسَها

وعنواني:

أنا من قريةٍ عزلاءَ منسيّهْ

شوارعُها بلا أسماء

وكلُّ رجالها في الحقلِ والمحجرْ

فهل تغضبْ؟

سجِّل

أنا عربي

سلبتَ كرومَ أجدادي

وأرضاً كنتُ أفلحُها

أنا وجميعُ أولادي

ولم تتركْ لنا.. ولكلِّ أحفادي

سوى هذي الصخورِ..

فهل ستأخذُها

حكومتكمْ.. كما قيلا؟

إذن

سجِّل.. برأسِ الصفحةِ الأولى

أنا لا أكرهُ الناسَ

ولا أسطو على أحدٍ

ولكنّي.. إذا ما جعتُ

آكلُ لحمَ مغتصبي

حذارِ.. حذارِ.. من جوعي

ومن غضبي

الله مع المؤمنين الصابرين الداعين لنصرة الحق على الباطل.....
الحمد لله رب العالمين

{ إلاّ تنصروه فقد نصره الله إذ أخرجه الذين كفروا ، ثاني اثنين إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه : لا تحزن إن الله معنا ، فأنزل الله سكينته عليه ، وأيده بجنود لم تروها ، وجعل كلمة الذين كفروا السفلى ، وكلمة الله هي العليا ، والله عزيز حكيم } التوبة (40) .
صدق الله العظيم
????
زائر
Anonymous

سجلوا انا عربية... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سجلوا انا عربية...   سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يونيو 2010, 5:38 pm

لقد جعلت هدا العنوان دون دراية منى بان هناك ديوان لشاعر الكبير الدى كنت اقرا له فيما بعض دواوينه و انا لا ادرى بان هناك ديوان اسمه سجل انا عربى للشاعر محمود درويش و انا صادقة فيما اقول .....و انما عبرت عن ما اشعر به بكل كعربية كامراة عربية مسلمة
عبير خشاب
عـضـوة مُـمـَيـزة
عـضـوة مُـمـَيـزة
عبير خشاب

انثى

تاريخ الميلاد : 10/11/1977
الدولة - المدينة : لبنان - بيروت

علم الدولة : سجلوا انا عربية... 3dflag15
العمل - الوظيفة : أستاذة لغة انجليزية

درجة النشاط فى الموقع : 25

الأوسمة : عضو جديد
العقرب العمر : 46

سجلوا انا عربية... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سجلوا انا عربية...   سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يونيو 2010, 6:08 pm

عزيزتي نورا...
كل التقدير لما كتبته أعلاه من مشاعر صادقة و كنا نشاركك هذا الحزن و الغضب ضد العدوان الغاصب...و نصدق طبعا أن العنوان مصادفة و هي مصادفة جميلة و كل ما أحببته أن أضيف على موقفك التأكيد بلسان الشاعر الكبير درويش في قصيدته الشهيرة فنحن هنا للتفاعل مع بعضنا البعض و إضافة ما يغني أي موضوع يكتب مصافحة الموقف للموقف.
تمنياتي لك بالتوفيق.
عبير
egmz
مشرفة قسم عالم المرأة و الطفل
مشرفة قسم عالم المرأة و الطفل
egmz

انثى

الدولة - المدينة : مصر - الاسكندرية

علم الدولة : سجلوا انا عربية... Female31

درجة النشاط فى الموقع : 45

الأوسمة : المشرف المتميز

سجلوا انا عربية... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سجلوا انا عربية...   سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يونيو 2010, 6:22 pm

كل الاحترام والتقدير صديقتى العزيزه اقراء كل ماتكتبى واحترم قلمك جداااااااااا
????
زائر
Anonymous

سجلوا انا عربية... Empty
مُساهمةموضوع: رد: سجلوا انا عربية...   سجلوا انا عربية... I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يونيو 2010, 6:24 pm

اشكرك اختى ان كنت على الموقع اود الاتصال بك مباشرة

سجلوا انا عربية...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أطول كلمة عربية وأطول ثلاث كلمات انجليزية واطول كلمة فرنسية